شركة عزل اسطح بحائل 0535656445 بأفضل أنواع العوازل مائي حراري شينكو

شركة عزل اسطح بحائل

شركة عزل اسطح بحائل هي واحدة من أكبر الشركات المعروفة التي لديها خبرة كافية في جميع العوازل لجميع الأسطح ولها فروع في جميع أنحاء العالم وهي الأولى في العالم من ذوي الخبرة والاحتراف وفريق كبير لإكمال العمل في أقل وقت ممكن ، حيث أنها مهتمة باستخدام أحدث الأساليب في العزل الحديث واستكمالها للعمل لأنها تستند إلى:

عزل السطح
حمامات عازلة
عزل المطبخ
عزل خزانات المياه
عزل حمامات السباحة.

شركة عزل مائي بحائل
شركة عزل مائي بحائل

أنواع متعددة من العزل ، ما هي؟

في عام 2019 ، كان هناك العديد من أنواع العزل ، ظهرت مواد جديدة ، ويتم استيرادها من الخارج للعزل المائي والعزل الحراري ، وقد أثبتت هذه المواد فعاليتها وتحمل العوامل دون ضرر ، وهذا سوف نتعرف عليها الآن :

الفلين: الفلين مادة عازلة للصوت جيدة موجودة في الشركة وخفيفة الوزن وغير مكلفة

ألواح الإسفلت: من الأسطح العازلة للماء والعازلة ، وتستخدم لجميع أنواع الأسطح ، ومن المواد العازلة بكفاءة وبتكلفة منخفضة ، ويمكن تركيبها بسهولة من قبل المهندسين وعمال الشركة

البلاط: مادة مصنوعة من الفخار وتوضع على الأسطح لعزل جيد ، وهي طارد ممتاز للماء ، تحمي من تسرب المياه ، تمتص الرطوبة ، لا تتأثر بالحشرات ، مقاومة للحريق ويمكن تثبيتها بسهولة

البيتومين: من أشهر مواد العزل حيث أنه سائل يوضع في زوايا الأسقف ويمنع تسرب المياه ويزيل الحشرات ويحافظ على المبنى من الأمطار الغزيرة والأمطار في فصل الشتاء.

كيفية عزل الأسطح

العزل السطحي هو مطلب مهم يحافظ على المبنى والمنزل. يتم العزل عن طريق وضعه فوق البلاط. تتكون مواد العزل من الصوف والألواح المعدنية ، وهي المواد التي تمنع الحرارة والماء والرطوبة من الوصول إلى المنازل. هذه المواد مستمدة من النباتات والحيوانات ، وهي مواد طبيعية ، وهناك مواد كيميائية للعزل منها البيرلايت والبولي يوريثين ، وتتميز هذه المواد بالعزل الجيد والحفاظ على الخرسانة الإنشائية والحفاظ على جدران وأرضيات المبنى بدون الشقوق ، حيث يتم تركيب العزل تحت السقف أو في الداخل أو في الجدران الخارجية والداخلية ويتم ذلك عن طريق متخصصي الدعيجي.

ما فائدة العزل الحراري؟

يعتبر العزل الحراري من أكثر الخدمات المطلوبة في العزل حيث يزداد الطلب عليه أكثر من العزل المائي. لا أحد يستطيع أن يتحمل الصيف بهذا القدر من الحرارة خاصة في الدول العربية التي تبلغ درجة حرارتها 50 درجة. للعزل الحراري العديد من الفوائد ، بما في ذلك امتصاص الحرارة وتقليل استهلاك الكهرباء والتخلص من رائحة الحرارة والتخلص من الحشرات المنزلية التي تأتي من الحرارة العالية ، حيث أن العزل الحراري ليس له خطر على المباني والمنازل ، فهو مصرح به ولا يؤثر على الكهرباء.

ما هي فائدة العزل المائي؟

كما أن عزل الماء له فوائد عديدة. يتم ذلك مع الأسطح والخزانات وأحواض السباحة والحمامات والمطابخ ، ويحمي من تسرب المياه ومخاطرها على البناء ، ويحافظ على ماء الخزان ، ويحميك من الفطريات والبكتيريا المنتشرة بسبب الرطوبة والمياه. يتم عزل المياه من خلال:

السيليكا: مادة يتم رشها على السطح ومخلوطة بالأسمنت لمنع تسرب المياه والبكتيريا

الصوف الصخري: يستخدم أيضًا لعزل الحرارة والماء ، كما أنه يحميك من خطر تسرب المياه ، ويحافظ على ماء الخزان ويحميه من التشقق.

ما هي أهمية جهاز الفحص الإلكتروني؟

لا تقوم شركتنا فقط بالعزل ، ولكنها تعالج أيضًا مشاكل تسرب المياه التي تدمر المبنى. يوفر فحص إلكتروني مسؤول عن معرفة أصوات الماء داخل الجدران أو الأسقف دون تكسير. يعد الإلكتروني أحد أفضل الأجهزة التي تعرف الموقع الدقيق للتسرب. تتميز بالسرعة وعدم تشوه جدران المنزل وتكلفةها المنخفضة ، لذلك يعالج مهندس الشركة حل المشكلة من خلال أفضل فحص إلكتروني لك

مدى خبرة وكفاءة عمل الشركة

يتدخل خبراء الشركة بسرعة من خلال الاتصال لحل المشكلة والقضاء على الخسائر ، لأنهم يعرفون النوع المناسب للعزل لسطحك. إنهم يتمتعون بالكفاءة والخبرة لسنوات وليس هناك اهتمام نهائي بهم. كما يستخدمون مواد مطهرة في وقت تنظيف الأسطح أو الخزانات لتثبيت العزل ومنع تراكم الحشرات وتجنب أي أمراض من المواد. العزلة ، إذا كنت بحاجة إلى شركة لديها خبرة في العمل وطمأنتك ، فانتقل فورًا إلى شركة عزل الأسقف في حائل.

شركة تنظيف مجالس بحائل 0535656445افضل خدمات تنظيف المجالس بحائل

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب