شركة عزل مائي بحائل تامين مع الضمان 10 سنوات 0535656445

شركة عزل مائي بحائل

شركة عزل مائي بحائل

شركة عزل مائي بحائل عزل الماء هو عزل يحدث لحماية المنشآت والمباني من أي عوامل قد تضرهم ، سواء كانت طبيعية أو صناعية ، ويتم هذا العزل باستخدام أفضل مواد العزل المائي.

العزل المائي الذي نستخدمه في جميع تركيبات المياه من أجل ضمان سلامة جودة المياه ، وعملية العزل مرتبطة دائمًا بالحمامات والمطابخ وخزانات المياه ، وعندما نقوم بعملية العزل المائي يجب عليك اختيار أفضل مواد العزل المائي.

شركة عزل مائي بحائل
شركة عزل مائي بحائل

 

عزل مائي

أطلقت شركة دهانات الجزيرة تقنيات جديدة في العزل المائي. تقوم الجزيرة كوول رووف بتنفيذ عملية عزل الأسطح والمباني ، وهي عبارة عن طلاء مائي مائي ، ولها خصائص ممتازة في عملية العزل المائي.

نعتقد أن العزل المائي يساهم كثيرًا في حماية المباني من تسرب المياه ، وبالتالي من الضروري استخدام أفضل مواد العزل المائي للحصول على أفضل النتائج.

العزل المائي الشفاف

مادة العزل المائي الشفافة “سيكوت” توفر هذه المواد السائلة طبقة من الطبقات الشفافة ، وما يميزها أنها مقاومة للماء ، ويتم وضعها على الأسطح لتجنب الماء ، نضع هذه الطبقة المقاومة للماء وننتظر حتى تصلب ، عن طريق تبخر المغذيات التي يحتوي عليها. المادة ، ثم لصقها على السطح جيدا لأداء عملية العزل بأمان.

عزل مائي جوتن

تتكون هذه المادة من طلاء لبطاقة السقف ، وهي مادة عازلة للأسطح ، وهي مصنوعة من الأكريليك النقي ، لأنها مادة مقاومة للماء ممتازة ، ويتم تطبيقها بسهولة بالغة ، وتخترق المسام ، وهو سريع الجفاف ، وهذه المادة صديقة للبيئة ولا تسبب أي أضرار.

العزل السطحي

يتم عزل الأسطح لأن الأسطح معرضة لمجمعات من المياه نتيجة المطر ، مما يتسبب في حدوث تشققات في السطح ، مما يؤدي إلى تسرب المياه ، ومن ثم هناك رطوبة في السقف ، وهذه الأشياء تسبب العفن ، وتتسبب في تسرب المياه إلى المبنى بسهولة ، وبالتالي من الضروري أن نقوم بعملية عزل الأسطح من خلال استخدام العديد من المواد ، وهي:

صفائح القار: تستخدم هذه الصفائح لعزل الأسطح ، ويتم تثبيت هذه الصفائح على الأسطح بواسطة حرارة الغاز ، وتعمل هذه الصفائح كعازل لمنع تسرب المياه من الوصول إلى المبنى.

باستخدام زجاج الماء ، عن طريق إذابة الزجاج في الماء ، ثم رش الخليط على السطح عن طريق نشر الرش ، ثم خلط الاسمنت مع السيليكا ، مما يزيد من قوة الترابط ويساعد على منع تسرب المياه.
الصوف الصخري: يتم وضع الصوف الصخري على هيكل السقف ، ويتكون سطح الأسمنت من الصوف الصخري.

يمكن أيضًا استخدام سائل البارافين عن طريق رشه على الأسطح ، ثم نشر هذا الرذاذ باستخدام الفرش ، ويتم ذلك بسهولة ويسر.

باستخدام مادة البوليسترين والفلين في عملية العزل ، ويتم تكديسها بجانب بعضها البعض ، ثم نضع الأسمنت فوقها ، وهذه المادة عازلة للماء.

 

بناء العزل المائي

عزل المياه في المباني ، والذي يعزل المبنى بالكامل من المطر والرطوبة ، عن طريق تركيب حاجز مصمم خصيصًا لمنع تسرب المياه ، ويتم عزل المباني بأسطحها الداخلية مثل المراحيض وغرف الغسيل والأسطح الخارجية مثل الأسطح ، جدران ، شرفات مفتوحة. .

من بين المواد المستخدمة في عزل المباني عدة مواد منها:

الأسفلت في الديزل أو البنزين ، البيتومين ، البيتومين ، الصفائح المعدنية

أنواع مواد العزل المائي

من بين أفضل مواد العزل المائي:

اعتاد كبار السن على استخدام القطران أو الديزل ، ولكن في الآونة الأخيرة ، هناك عدة طرق مختلفة لإجراء عملية العزل ، وهي:

الألواح المعدنية: ما يميزها على أنها ألواح من النحاس أو الرصاص أو الألومنيوم ، وهي تحمي الأسطح من الشمس والرطوبة ، لأنها تقاوم الرطوبة بشكل كبير ، وتكلفتها أقل بكثير من مواد العزل المائي الأخرى ، ولكن ما يزعجها كثيرًا هو أن هذه الألواح قابلة للصدأ بعد فترة ، ويمكننا التخلص من هذه المشكلة من خلال طلاء هذه اللوحات لمقاومة الصدأ.

البولي يوريثين: يمكن استخدام هذه المادة كعازل للماء لأنها لديها القدرة على حماية الأسطح العلوية ، عن طريق رشها على السطح بأكمله ، وهذه المادة هي واحدة من أفضل وأقوى مواد العزل المائي ، وتحقق عزلًا بنسبة 100٪.

البيتومين: يتم استخراج هذه المادة من المخلفات البترولية ، وقد تكون هذه المادة بنية أو سوداء ، وهي مادة صلبة ثم نستخدمها لتغطية السطح بأكمله ، ويمكننا تحويله إلى مادة سائلة ، ويتم استخدامه في جميع العزل العمليات ، لذلك يعزل الأسطح والمباني وعندما يكون من السهل وضع السائل على أي نوع من السطح لمرونته ، فإنه يقاوم الرطوبة بشكل كبير ويحمي السطح أيضًا من ظهور أي بكتيريا أو فطريات …

شركة تنظيف مجالس بحائل

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب